boumedienedz

logo

اجعل نشاطك التجاري على الإنترنت يذهب بعيدًا وإليك الطريقة!

 يعد تطوير الموقع الإلكتروني لعملك تجربة مثيرة. يزيد الموقع الإلكتروني الجيد من مصداقية العمل ويمكن أن يكون جزءًا لا يتجزأ من نجاح ونمو عملك.
تشارك ، الرئيس التنفيذي لشركة تصميم مواقع الويب ربيكا كملير ، أربعة عوامل مهمة يجب مراعاتها عند تطوير موقع الويب الخاص بك.


لماذا عملي بحاجة إلى موقع على شبكة الإنترنت؟
بدون موقع ويب ، لن يتمكن العملاء المحتملون من العثور عليك. يمكن أن تكون مواقع الويب بسيطة مثل صفحة واحدة فقط تحتوي على شعارك ومعلومات حول مكانك وكيفية التواصل معك. من المهم جدًا أن يكون لشركتك الناشئة وجود أساسي عبر الإنترنت أثناء انشغالك ببدء النشاط التجاري. إذا كان سيتم تحقيق أرباحك التسويقية الرئيسية على الويب ، فستحتاج إلى وجود فعال عبر الإنترنت بأسرع ما يمكن.
:فيما يلي أهم النصائح للبدء
  

 حدد أهداف موقع الويب الخاص بك
ماذا تريد أن يفعل موقع الويب الخاص بك؟ هل الغرض من تحقيق مبيعات عبر الإنترنت من خلال عربة التسوق أو الهاتف أو إنشاء عملاء محتملين من الزوار المهتمين يمكنك المتابعة معهم؟
نصيحة: يمكن أن يأتي هؤلاء العملاء المحتملون من خلال عدد من الطرق ، عبر النماذج الموجودة على موقع الويب أو رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو رسائل سكايب أو حتى مرافق الدردشة الحية - لذا تأكد من إمكانية الاتصال بك.
  الاستفادة من جميع الزوار
فكر في طرق إضافية لجذب اهتمام الزوار الذين لا يرغبون في شراء منتجك أو الاتصال بك على الفور. هل يمكنك تشجيعهم على الاشتراك في قائمة بريدية أو التسجيل للحصول على معلومات "العروض الخاصة" أو معلومات "اكتشف أولاً"؟
تلميح: إذا كنت تريد أن تتوقف المتصفحات على موقع الويب الخاص بك وتقرأ الأخبار ومحتوى المدونة ، فاسأل نفسك لماذا تريد ذلك؟ مثل هذه الاعتبارات ستحدد متطلباتك الفنية للموقع. إذا كنت تستخدم مصمم موقع ويب ، يمكن أن تؤثر الميزات الخاصة بشكل كبير على التكلفة ، لذا من الجيد معرفة ما تحتاجه حقًا في وقت مبكر.
 تخطيط صفحات موقع الويب الخاص بك
فكر في المعلومات التي ستحتاج إلى عرضها حتى تفهم المتصفحات تمامًا ما يدور عملك؟ كيف يمكنك تجميع الصفحات معًا بحيث تكون مفيدة للزوار؟
تلميح: استخدم هذه الأسئلة لتنظيم قائمة موقع الويب الخاص بك لتسهيل تنقل الزائرين في طريقهم. هل تحتاج إلى إلهام؟ ألق نظرة على كيفية قيام مواقع الويب المنشأة ومنافسيك بتجميع صفحاتهم ووضع قوائمهم. قبل نشر موقعك على الويب ، أجرِ بعض الأبحاث مع أشخاص لا يعرفون شيئًا عن نشاطك التجاري. هل هناك أي شيء لا يمكنهم العثور عليه عبر الإنترنت وقد تحتاج إلى تضمينه؟
هام: لا تنس قراءة التشريعات المتعلقة بالتداول عبر الإنترنت - يجب أن تلتزم بقواعد البيع عن بعد بصفتك تاجرًا عبر الإنترنت ، ويجب أخذ ذلك في الاعتبار منذ البداية. يغطي هذا الدليل كل ما تحتاج إلى معرفته للتأكد من امتثالك!
 بناء المحتوى الخاص بك
ما تقوله على الموقع مهم بقدر أهمية كيفية تقديمه - تذكر أن العملاء المحتملين سيتخذون قرارات بشأن مزيد من البحث في موقعك في غضون ثوانٍ.
نصيحة: من الأفضل إنشاء بضع صفحات جيدًا بمحتوى رائع حقًا ينقل الغرض من عملك بدلاً من تنفيذ الكثير من الصفحات بشكل سيئ. الصفحات نصف النهائية التي تحتوي على صور رديئة ، أو نقص الصور ، والتنقل السيئ لن يجذب الزائرين للالتفاف  وهذا ينطبق أيضًا على محركات البحث مثل جوجل. قد ترغب في التفكير في مؤلف إعلانات محترف للمساعدة في الرسالة التي ترغب في عرضها والنص العام لموقع الويب.
هناك الكثير مما يجب التفكير فيه عند بدء موقع ويب ، ولكنها أيضًا فرصة مثيرة لعرض منتجك أو خدمتك. مواقع الويب هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على اسمك.
نصيحة مهمة: تأكد من مشاركة زوارك بجعل المحتوى الخاص بك جذابًا وسهل الفهم.
أنشئ مهمة واحدة - لجعل إنشاء موقع الويب الخاص بك والتسوق عبر الإنترنت أمرًا سهلاً!
 اجعل محرك بحث موقعك سهل الاستخدام
إن الحصول على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت مهم للغاية بالطبع. إذا كان من الصعب العثور على موقعك ، فكيف سيشتري العملاء منتجك أو خدمتك؟ هذا هو السبب في أن تحسين محركات البحث (سيو) مفيد جدًا للشركات. من خلال تحسين موقعك لمحركات البحث مثل جوجل و بينج ، عندما يبحث الأشخاص عن أشياء متعلقة بعملك ، فمن المرجح أن يجدوك.
 !نصيحة: ابدأ بالأساسيات. احصل على عناوين رابط ذات الصلة لصفحاتك وتأكد من أن العناوين منطقية
ألست متأكدًا من أين تبدأ 

 عندما يتعلق الأمر بـ سيو لا تقلق ، تحتوي مجموعة أدوات تحسين محركات البحث المجانية لبدء  الأعمال التجارية على مجموعة واسعة من النصائح والحيل للبدء.

شكرا لأنك وصلت للنهاية وقرات المقال كاملا، وبما أنك وصلت هنا لا تنسى تشجعني وتتابعني في الإنستغرام الذي سوف تجد رابطه في أول تعليق👇او من هناhttps://www.instagram.com/jakobyane/

وإلى عجبك المقال لا تنسى نشر المقال مع اصدقائك و عمل منشن للناس الذين يعجبهم مثل هذه المقالات... تترك تعليق ايجابي من اجل تقديم المزيد ان شاء الله ✌️ 

مواضيع ذات صلة

المدون

خبير في مجال المبيعات و التسويق الالكتروني اساعد بادارة المحتوى للشركات و مساهم أساسي في عدد من المشاريع المفتوحة و أعمل على إطلاق مشاريعي الخاصة في السعي لتطوير الويب العربي .

التعليقات

السلام عليكم اسمي بومدين من الجزائر عملت في دبي في مجال المبيعات و التسويق الالكتروني وإدارة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي للشركات منذ عام 2014 في الوقت الحالي اساعد المقاولين في بناء العلامات التجارية بشكل عام مرحبا بك في مدونتي شاب جزائري قطع الطريق من تحت الصفر الى بدايته وصولًا إلى كونه الآن مستشارًا في مجال التسويق على شبكة الإنترنت انترنت ماركتنج ومتخصصًا في مجال التجارة الالكترونية الايكوموس عمل بومدين خلال السنوات الماضية مع كبريات الشركات في دولة الامارات والمواقع الإلكترونية العالمية في مجال إدارة الحملات الإعلانية ميديا بايبنج حيث توفرت له الفرصة ليدير حملات إعلانية على معظم الشبكات الاجتماعية بدايةً من فيسبوك مرورًا بـ انستغرام وتويتر وانتهاء بـ سناب شات و تيكتوك و الاعلانات المحلية ناتيف ادس. نسب نجاح ضخمة ومميزة ساهمت بشكل فعال في زيادة المبيعات وتجميع قاعدة بيانات للعملاء المحتملين والمهتمين؛ فضلًا عن تطوير الاستراتيجيات التسويقية بشكل عام. لم يكن طريق بومدين سهلًا، بل على العكس كان مليئًا بالصعاب والعقبات، لكن المثابرة والحرص على تطوير الذات أثمرا عن إحرازه النجاح في سن مبكرة، ليثبت بذلك أن لا شيء مستحيل!

boumedienedz

قريبا سيتم اطلاق هاته الخدمات بشكل عام وأي فرد يستطيع التواصل معنا لطلبها نعمل حاليا مع الشركات فقط

بومدين خلال السنوات الماضية ساعد الكثير من الأشخاص و الشركات على زيادة مبيعاتها وتطوير استراتيجيتها التسويقية، ووضع أهدافًا كبرى تليق بتوقعاتهم وتابع معهم المسير معهم حتى تحقيق هذه الأهداف، تجربتنا لا تتوقف لدى تقديم استشارات عن بُعد دو تشابك مع الواقع الفعلي، بل على العكس تمامًا؛ ذلك فقد قطعنا بالفعل طريقًا طويلًا واجهنا فيه عديد من المشكلات التي عالجناه بحكمة وما زلنا حتى الآن نتعلم ونتطور ولدينا من استثمارات وشركات خاصة بنا حول العالم تقوم بآلاف المبيعات اليومية بفضل خططنا وقواعد بيانات عملاء بالملايين. إذا كنت مهتمًا بخدمة الاستشارة والحصول عليها تواصل معنا

اراء العملاء

    • متجر اطيب قصة
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    لقد تعاملت مع الكثير من اشخاص في مواقع الخدمات ك خمسات ومستقل وغيرهم ... هذا الشخص احترافي بمعنى الكلمة سوف ابقى اتعامل معه دائما

    • عبدالمجيد الحربي
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    شغله جميل ومحترم

    • Alaa Serhan
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    He was very communicative and committed to completing the job

    • ريم الدوسري
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    للأمانة اشكره على صدقه وسرعة تنفيذه ومتابعته معي بشكل مستمر

    • Abdullah Hajaj
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    انه محترف واكثر من مبدع

    • Hadeel Ali Alotaibi
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    ممتازة جدا اشكرك جداً على التعاون

    • Layla Saleh
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    خدمه رائعه وشغل محترف مستمع جيد و متفهم . اشكرك على طولة بالك :) واتمنى لك كل التوفيق يارب

    • Aa Aa
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    الصراحه تعامل راقي جدا وطولة بال وإنجاز وشغل مميز الف شكرر استاذي إن شاء الله مو آخر تعامل

    • Zainab Aljweny
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    تصميم جميل , تعامل وطولة بال ممتاز , بارك الله في جهودك

    • نايف الفرحان
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    شخص رائع انصح بالتعامل معه متفاهم صبور رائع واهم شيئ والاسا احترافي جدا

    • Mohammed Alghanem
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    خدمة جيدة ويستحق التعامل معه ورجل بينصحك ومتقن في عمله

    • ساره وليد
    ⭐⭐⭐⭐⭐

    شغله ممتاز

تواصل معي

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك انتضرونا قريبا سيتم اطلاق هاته الخدمات بشكل عام واي شركة او فرد يستطيع التواصل معنا "

تصميم: بومدين ب

جميع الحقوق محفوظة © لدى: boumedienedz

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

بومدبن ,ب